crossorigin="anonymous">

هل تكشف الابراج معلومات عن الشخصية

يربط علماء الفلك منذ قديم تأثير النجوم والكواكب على شخصية الإنسان وعواطفه، تنقسم الأبراج لأربعة أنواع نارية وتكون لديهم العاطفة قوية وغزيرة، وأرضية يميلون لأن يكونوا أكثر عملية وثبات على مواقفهم، وهوائية يميلون للتفكير الكثير والفضول، ومائية يتمتعون بقوة الحدس والعاطفية. سنذهب معاً في رحلة سريعة لكل بُرج ونعرف المزيد عنه.


برج الحمل: (21 مارس – 19 أبريل) برج ناري

من أكثر الصفات المُلفتة للإنتباه في برج الحمل هي العفوية، وهو مُحب جداً للشجاعة وقوي الشخصية لا يستطيع أبداً التكيف مع شخصية ديكتاتورية فهو يحب أن يعبر عن رأيه بكل صدق ووضوح ويحب ان يبقى مع الاشخاص الذين يعطونه مساحة كبيرة جداً للتعبير والإنطلاق، وهو شخص حنون جداً حياتك تزداد بهجة بوجوده. يعشق التحدي، وله قدرة خارقة على المناقشة و يدافع دائماً عن العدل و تحقيقه. ومع كل ذلك تجده برئ كالأطفال، وتجد نفسك مستمعاً له بشغف.
من عيوب برج الحمل أنه أناني بعض الشئ، ربما لإنه يحب نفسه و تدليلها و تفضيلها عن أي شئ آخر. ويغضب سريعاً كالأطفال. فهو يريد الإحتواء والحنان الدائم.


برج الثور  (20إبريل- 20 مايو) برج تُرابي


هو قوي الشخصية، يمكنك الإعتماد عليه بكل ثقة، يظنونه البعض مشاكساً ولكنه فقط صارم وحاسم. شخصية مسؤولة جداً. ويحب كل ماهو لافت للإنتباه ومُميز، يتسم بالرومانسية الشديدة. لا يعرف الخوف، وغيرته نارية. يحب مساعدة الآخرين بكل ما يستطيع.
من عيوبه إنه لديه حب إمتلاك شديد، عدواني بعض الشئ عندما لا يستطيع تحقيق أهدافه. لا يتقبل الإنتقادات ابداً، سليط اللسان، يرى نفسه دائماً على صواب.


برج الجوزاء (21مايو-20يونيو) بُرج هوائي


لديهم شخصيتان، الشخصية الظاهرة مرحة جداً وتحب التواصل مع الناس، والأخرى إنطوائية كثيرة التفكير وجدية جداً. هو شخص مُحب جداً للتعلم ولذلك تجديه ذكياً. شخصية مُلفتة جداً للإنتباه لإنهم غير متوقعون. يتسم بالطيبة و الكرم، غير أناني، يعشق الإستقلال و الحرية الكاملة. إذا وجد نزاع فا يمكنه بكل بساطة تقريب وجهات النظر وحل النزاع. يعشق التسوق والتجديد. طوال جلستك معه لا تمل ويستطيع إبهاجك بشتى الطرق.
من عيوبه إنه سريع الغضب، مشاعره غير ثابتة بسبب كثرة تفكيره، فتشعر دائماً إنه يقف على لهب. متردد في إتخاذ القرارات. ضعيف التركيز و ينسى التفاصيل. يظن أنه يفعل الكثير و الاخرون لا يُقدرون ذلك. تسارع الأفكار بداخله تجعله متشتتاً.


برج السرطان  (21يونيو-22يوليو) برج مائي:


حساس جداً وعاطفي، يعشق عائلته ويقدم كل التضحيات من أجلهم. والمنزل هو أكثر الأماكن المفضلة لديه حيث يشعر بالأمان التام. دائم الضحك والابتسام. يعشق من يهتم به ويشعر بصدق إهتمامه وأن إهتمامه غير مشروط. يعشق الإستجمام والهدوء. يسعى لمساعدة الأقارب بالتحديد. قوي التركيز وسريع البديهة. مُبدع جداً و ذكائه يفاجئك لإنه يستطيع معرفة ماتخفي بسبب قوة حدسه. كثير العطاء. وهو أكثر الأشخاص الذين يمتلكون القدرة على الإقناع.
من عيوب برج السرطان إنه مزاجي بعض الشئ، تجده سلبياً عندما يشعر بالإحباط، ينتابه الشكوك عندما يجد نفسه لا يرى الصورة كاملة. منطوياً، لا يتسامح بسهولة. لا يثق في أحداً بسهولة.


برج الأسد  ( 23يوليو-22أغسطس) بُرج ناري


شخص ملئ بالحماس والطاقة، يتميز بالمرح، مُبدع، واثقاً في نفسه. لا يسمح أبداً أن ينهزم ولا يستسلم بعد الإنهزام. إذا لم تُقدر وجوده سيجعلك تشاهد عرضاً مميزاً جداً من تفاخره بذاته. يهتم جداً بأناقته و تميزه في إرتداء الملابس. يعشق إهتمام الآخرون به. عاطفي جداً ولكنه يخفي ذلك ويُظهره فقط لمن يرى إنه موضع ثقة، يستطيع بكل بساطة تخطي المواقف السلبية و يحاربها بالتفاؤل. يجب عليك أن تثني عليه بإستمرار ليشعر بالراحة ويعطيك أكثر من توقعاتك.
من عيوبه، المماطلة، الغرور، التملك، التسرع، فهو يريد النتائج السريعة و حسم الأمر. وهو ايضاً عنيداً جداً و سريع الغضب.

برج العذراء  ( 23أغسطس- 22سبتمبر) بُرج تُرابي


 شخص ذكي جداً، حساس، وقائد ماهر، لماح جداً و يهتم بالتفاصيل الدقيقة الى أقصى الحدود. يتعامل بأسلوب جيد مع الآخرين ولذلك يحبه من حوله. هادئ الطباع ويبدو وديعاً، يحب أن يأخذ وقته في التفكير قبل أي خطوة. مثقف ويحب الإطلاع على كل ماهو جديد، مُنظم جداً. يعشق النظافة والحيوانات الأليفة لإنه كثيراً يحب أن ينفرد بذاته ويجد شغفه في حيوان أليف يشعر تجاهه بمشاعر جميلة ولكن في صمت.
من عيوب برج العذراء، يبحث دائماً عن الكمال، يكتم مشاعره، سريع الحُكم على الاخرين، و ينتقد الآخرين دائماً. وصعب الإرضاء.


برج الميزان  ( 23سبتمبر-22أكتوبر) بُرج هوائي


هو شخص يفكر دائماً في الأمور الإنسانية، رومانسي جداً في علاقته بالشريك، عقلاني جداً، تجده مُتزناً جداً ونزيه و سوي ولا يخون، يعطي ولا ينتظر رد المعروف، يعرف جداً ما يريد، ذكي ومبتكِر ومُبدع.شخص منطقي و عادل جداً. مُحب للمعرفة و التعلم. يعشق الهدوء. تجده كثيراً يتجه للسكون و الهدوء و هذه ليست علامة إكتئاب، بل إرادة واعية منه لكي يقوم بضبط تصرفاته أكثر، يؤمن جداً بالتفتح و يضع نفسه في مكان غيره. و يزن الأمور دائماً.
من عيوبه إنه يتردد جداً في إتخاذ القرارات، عقلانيته زائدة قد تحرمه من بعض المتعة. لا ينسى الإساءة أبداً ويقف عندها كثيراً، يحب منطقة الراحة، أناني و يعشق نفسه، يتجنب المواجهات لكي لا يرهق نفسه، قراراته سرية للغاية و يعمل عليها في صمت وذلك قد يفاجئك بشئ غير متوقع، بحثه الدائم عن التجديد يجعله أحياناً غير مُستقر عائلياً.


برج العقرب ( 23أكتوبر-21نوفمبر) بُرج مائي


هو شخص حذر و لكن رومانسي للغاية، طيبته الكبيرة بداخله و مخاوفه من الاخرون تجعله يظهر بمظهر الشخص الحاد القوي جداً، ولكنه بداخله طيبة و جمال رائعون يراهم فقط من يسمح له العقرب بالمرور. دائماً متوخٍ للحذر. يعتز جداً بأفكاره و سلوكياته. يكره الخداع. يظل يبحث طويلاً ولا يمل بهدفالوصول للحقيقة. ساحر جداً وجذاب ويخطف الاضواء بسهولة. طموح جداً و يسعى لتحقيق أهدافه. لا يحب خيانة الأمانة، ويبتعد عن المتشائمون و يكره فاضحوا الأسرار
من عيوبه، كتوم لدرجة كبيرة، شكاك، عصبي جداً، حاد،وغالباً يشخصن الأمور، كثير المبالغة ويريد دائماً العودة الى الماضي. غيور جداً ومُستبد وإنتقامي.


برج القوس  ( 22نوفمبر-21ديسمبر) بُرج ناري


هو شخص مرح للغاية وتستطيع أن تعتبره رمزاً للرومانسية والحب، متفائل دائماً، يعشق الحرية والسفر والإنطلاق. شديد الكرم حتى للغرباء، في قلبه طفل صغير مدلل، يعشق المغامرة وهو صديق وفي حتى النخاع، يحب الخططة العملية والوصول الى الأهداف. لا يعرف المُستحيل ولديه إلإصرار شديد. وقلبه كبير ويحب الجميع.
من عيوب بُرج القوس، ثرثار، غير صبور، غير مُلتزم، يسعى أن يكون لبق ولكنه يفشل كثيراً لإنه لا يُقدر ذكاء الآخرين. سريع الإنفعال، لا يلتزم بوعوده لإنه يعطيها بعاطفته فقط دون تفكير. سريع الملل، سريع الإنفعال. يميل دائما للتمسك بأن رأيه هو الصحيح وأنه دائما على صواب.


برج الجدي  (22ديسمبر-19يناير) بُرج تُرابي


هو شخصية مؤثرة جداً في الاخرين، يحب التخطيط طويل الأمد، يحب العائلة ويميل الى الإستقرار، مُلتزماً جداً بالمواعيد، دائماً يُعبر عن مشاعره بالأفعال وليست الأقوال. يدافع عن مواقفه بمنتهى القوة والثبات، صبور وطموح، ماهر جداً في ضبط النفس، هو صديق لأوقات الشدة، يحب تحقيق النجاح ويحب أيضاً الثناء، وهو دائم التفاخر والتباهي.
عيوب بُرج الجدي، هو غير متسامح، متشائم، صبره قليل جداً، غير متسامح، تشعر معه بالملل والضيق لإنه غير مرن. الإستغلال، غالباً يخفي مشاعره.


برج الدلو: (22يناير-22فبراير) بُرج هوائي


هو صادق جداً في تعاملاته ولكنه لا يفصح أبداً عن مشاعره بسهولة، لا تستطيع معرفة مابداخله فهو شديد الكتمان. يحبون الأعمال الخيرية ومساعدة الغير جداً. شخصيته مُستقلة ورائعة ويستطيع التواصل مع الآخرين بسهولة، يتمتع بأسلوب في الحوار يجذب من يتحدث معه، لا يقبل ابداً بالسخرية أو جرح المشاعر، يستطيع التكيف مع البيئة المحيطة به بسهولة.
من عيوبه، ميله للشعور بالتميز يجعله أكثر غرابة ليثبت وجوده، يصمم على عناده حتى وإن كان على خطأ، بارداً بعض الشئ في المواقف التي تستدعي التفاعل السريع، عدائي، كتمانه يصل الى حد الإستفزاز لإنك تحتار من أمره ولا تستطيع التفسير.


برج الحوت: (23فبراير-20مارس) بُرج مائي


له خيال واسع وحساس وعاطفي، يستطيع الإحتواء ببراعة، يمتص الغضب ويتحمل اللوم، حالمون جداً، يتميز بالعطاء المتواصل دون ملل، حنون جداً، يمتلك ادواتاً كثيرة يجذب بها من يحبه، مُريح ومرن جداً في التعامل. وينظر للحياة بإيجابية. وهو شخص صبور ومُتسامح جداً.
من عيوب بُرج الحوت، غامض ويهرب من الواقع الذي يعيشه ولا يستطيع المواجهة، يخاف ولكنه يثق بالاخرين ثقة زائدة عما يستحقون. دائماً يريد الظهور بدور المظلوم ويحاول بشتى الطرق جذب تعاطف الناس معه. لا يحب بذل المجهود، متردد في إتخاذ القرارات الهامة.

 

!-- Google Tag Manager (noscript) -->
%d مدونون معجبون بهذه: