crossorigin="anonymous">

الأبراج والعادات السيئة

كل برج من الأبراج لديه الصفات المميزة له تبعاً لبرجه، جميع البشر يميليون لأن يكون لديهم عادات سيئة، بالتأكيد أنت سبق لك أن لاحظت ميلك لبعض العادات السيئة والبعض من أصدقائك من الأبراج الاخرى عاداتهم مختلفة عنك. وبالطبع التعرف على عاداتك السيئة مرتبط وجزء من التخلص منها.

برج الجدي 22 ديسمبر  – 19 يناير

بالرغم من قدرتهم الجيدة في التعامل مع المشاكل وحلها، إلا أنهم منغمسين في أنفسهم ودائمي التفكير في المشاكل حولهم، لكن عليهم أن يعلموا أن الحياة لكي تعاش ببساطة علينا ان ندع الأمور تمضي، وأن هناك اشياء في الحياة اصغر من أن نضيع الوقت في التخطيط لها، وليس من المنطقي التفكير والتخطيط لشيء اكثر من الوقت الذي يلزم لفعل الشيء نفسه. كما أنهم دائمي الانتقاد لأنفسهم يجب ان يكونوا أكثر رفقاً بأنفسهم. لديهم ميل فطري لأن يكونوا سلبيين أكثر من باقي الأبراج. ومسرفين في شرب القهوة والمنبهات.

برج الدلو من 20 يناير  –  18 فبراير

يتفن الدلو في اضاعة الوقت في الالعاب، ومراقبة مواقع التواصل الإجتماعي، ويمكن أن يضيع حرفياً في عالم التكنولوجيا، لذلك فعليه أن يخلق حالة من الإتزان بين الترفيه، والاشياء اللازمه والهامة لحياته. كما أنه يميل للسهر كثيراً، كل هذا قد يؤدي بهم للانعزال عن البيئة المحيطة بهم، وهروب الناس من حولهم بسبب الإهمال.

برج الحوت 19 فبراير  – 20 مارس

أبرز عيوب برج الحوت التسويف والمماطلة، والتبذير، وهما دائماً غارقون في  احلام اليقظة لديهم ويمكن وصفهم بأنهم ملوك الخيال، وغير جادين في تنفيذ وعودهم.

برج الحمل من 21 مارس – 19 ابرايل

برج الحمل، متهور ومندفع ويتصرف ويتحدث بلا تفكير، وغالباً ما يضطروا إلى اعادة مهماتهم لأنهم لا يقومون بها على الوجه الأجمل بسبب تهورهم وإندفاعهم لذا فنحن ننصحه بالتريث قبل قليلاً قبل الإقدام على الحديث أو على اي عمل.

برج الثور 20 ابرايل – 20 مايو

عاشقون للتسوق، وهذا يسبب لهم مشاكل في ادارة حياتهم المالية، ولديهم خوف دائم من التغيير، وبشكل عام تغلب على حياتهم الفوضى، وهم يحتاجون إلي قليل من التخطيط والتنظيم لحياتهم.

برج الجوزاء 21 مايو – 20 يونيو

بارعون في رواية القصص والحكايات، وهو ما يؤدي بهم احيانا لأن يكونوا نمامين، يشعرون بالملل بسرعة، ومشتتين وغير متنبهين ما دامت الحكاية التي يسمعونها لا تروق لهم، لذلك عليهم الإنتباه والتركيز حتي لا يوصلوا محدثهم لطب ذلك منهم.

برج السرطان 21 يونيو – 22 يوليو

مدمنين لمشاهدة التلفاز، ويفضلون البقاء امامه أكثر من أي شىء، دائمي الشكوى والتذمر للدرجة التي من الممكن أن تؤدي بالناس للانفضاض من حولهم وتركهم، أكثر الأبراج ميلاً للتفكير السلبي، بسبب تذمرهم وشكواهم المستمرة، وحساسين جداً، ولديهم رغبة شديدة في الإحتفاظ بكل ذكريات حياتهم، ننصحهم بالتحدث عن مشاعرهم السلبية مع اصدقائهم حتى لا تتحول لقوة تشدهم لاسفل ولتغيير هذه العادات.

برج الاسد 23 يوليو – 22 اغسطس

عدم تقبلهم للإنتقادات، ومبالغين في ثقتهم في أنفسهم إلى درجة المفاخرة بعاداتهم السيئة، وكلامهم قد يكون جارح للناس حولهم حين ينتقدونهم.

برج العذراء 23 اغسطس – 22 سبتمبر

يحبون الوصول للكمال في كل شي، وهذا قد يجعلهم مماطلين في فعل أي شيء وتاجيله، وأيضا دائمي الانتقاد لأنفسهم. ومسرفون في تقديم النصائح والمشورة.

برج الميزان 23 سبتمبر – 22 اكتوبر

لديهم صعوبة في قول لا للآخرين لارضائهم وهذا قد يسبب لهم مزيد من الإلتزامات، رغبتهم في الحصول على كل ماهو جميل قد يدفعهم لأن يكونوا مبذرين ومسرفين.

العقرب 23 اكتوبر – 21 نوفمبر

خوفهم من الفشل، ولا احد يحب الفشل بطبيعة الحال لكن العقرب خوفم من الفشل يؤرقهم أكثر من أي برج آخر، لديهم رغبة قوية للسيطرة على كل شيء في حياتهم، وهذل قد يسبب لهم المشاكل في العلاقات.

القوس 22 نوفمبر – 21 ديسمبر

عفويون أكثر من اللازم احياناً ويمكنهم قول أي شيء دون تفكير، غالبا ما تضيع افكارهم العظيمة بسبب عدم القدرة على وضع خطة، وهذا ايضاً يجعل الوصول لإنجازات صعب جداً بالنسبه لهم.

في النهاية سواء كنت تؤمن بالابراج، أو لا تؤمن بها، او حتى حتي إذا كنت تقرأها وتتعامل معها على سبيل التسلية، فقد ذكرنا في هذه المقالة مجموعة كبيرة من العادات السيئة، ولديك الفرصة الآن للقضاء عليها سواء كانت في برجك او لا.

اترك تعليق

!-- Google Tag Manager (noscript) -->
%d مدونون معجبون بهذه: