crossorigin="anonymous">

17 نصيحة تكسبك حب الناس اينما وجدت

يتمنى جميعنا كسب الناس وكسب محبتهم في أي مكان سواء في المنزل أو العمل وغيرهم من أماكن وجودنا ولكن البعض يفتقر إلى الطريقة التي بالفعل يستطيع بها كسب محبة من حوله … إسمح للحب أن يصل إليك

 

1 – لا تشك طوال الوقت في أنك أقل من هذا الحب الذي يكنه لك أحدهم لأن هذا الشك سوف يصل إليه وهذا سوف يؤلمه ويبتعد عنك.

2 – لاتربط الحب بالمثالية. لأنك لا تحتاج لأن تكون مثالي لكي يحبك الناس فهم يحبونك كما أنت لأننا بشر.

3 – إهتم بنفسك حتى تعالج أي أمور ينفر منها الأخرين حتى يقتربوا منك أكثر.

4 – الأهتمام جدا بالمظهر اللطيف والنظافة الشخصية لأن هذا عامل جذب هام

5 – لا تتكلم عن نفسك بشيء سيء ولا تسمح لأحد يفعل ذلك حتى يحترمك الجميع أولا ثم بعد ذلك يحبونك.

6 – إهتم بالأمور التي تجعلك مميزا وناجحا لأن تلك الأمور تجعل الكثيرين يقتربون منك لأنهم يعشقون نجاحك وتلك الأمور الأيجابية مثل الرياضة أو القراءة أو موهبة أن تتميز بها.

7 – ابتسامتك هي أهم ما يجعل الكثيرين يقتربون منك لانك تدخل التفاؤل لحياتهم بها يرونك متفائلا فيتمنوا أن يكونوا مثلك.

8 – مساعدة الجميع بمنتهى الود والمحبة وإن كان الأمر صعب عليك أدائه فلتعتذر بأسلوب مهذب.

9 – تعتبر طريقة الناس معك في التعامل هي انعكاس كامل لتعاملك معهم لهذا قدم المعاملة الحسنة لتنال منهم المعاملة بالمثل ولا بد من الذوق واللباقة في الحوار مع جميع الناس، خاصة مع كبار السن.

10 – عند حضور أحدهم ليروي لك مشكلته فلتنصت إليه بإهتمام وتحاول مساعدته وإيجاد الحل المناسب له.

11 – يعتبر هام جدا لك أن تعرف رغبتك في كسب هذا الحب لتحدد طريقة التعامل سواء كان صداقة قوية أو كسب صداقات جديدة أو علاقة رومانسية .. فلابد من تحديد نوع العلاقة لمعرفة كيف تتعامل معهم.

12 – لا تحاول ربط الحب والسعادة بالعلاقات العاطفية لأن أحيانا علاقات أخرى تجعلك أسد مثل صداقة قوية أو كسب ناس يرونك إبنا لهم.

13 – عند إحساسك بعدم كسب من حولك لابد أن تتوقف وتراجع نفسك لماذا لايحبونني فإذا كان لديك خلل في معاملتك معهم تحاول إصلاحه أما إذا كنت مناسب هنا يكون إختيارك لمن حولك خطأ ومناخ غير مناسب ليقتربوا منك أو يحبوك.

14 – لابد أن تصحح مفهومك للحب فالبعض يرى أن الحب بالهدايا والمناسبات وأمور مادية وهذا يعد أمر خاطئ من حولك لايحتاجون لأي أمر مادي بل يحتاجون إلى الأهتمام المعنوي ووجودك إلى جوارهم وحبك لهم.

15 – لابد من أن تحرص على تكوين صداقات جديدة ومعرفة ناس جدد فسوف تجد معهم من يقدرونك ويحبونك ويرون مابداخلك من مشاعر إيجابية.

16 – افتح قلبك للجميع وتغاض عن بعض التجاوزات من الأخرين حتى تنال محبتهم وتقديرهم.

17 – إنضم للأعمال التطوعية التي تساعد الكثير من الناس فهذا الجو مناسب ليجعلك تسمو بمشاعرك لتحب الناس وهو يحبونك وتقترب منهم وتساعدهم قدر إمكانك.

يجب الا تندم على ماقدمت من حب للبعض حتى لو كان رد الفعل عكس ما توقعت فلتتذكر أنك كنت أنت كنت في أفضل صورة لك، وهذا يكفي فلا تنتظر دائما رداً على حبك ومساعدتك للأخرين يكون لصالحك بأنهم قد أحبوك بالفعل ولكن مهما كان رد الفعل فيكفيك أنك كنت أنت تفعل الفعل الصحيح ولا تجعل الردود السلبية تجهض عزيمتك وتقتل الأيجابية بداخلك، ولا تتوقع أن يكون رد فعل الناس كما تتمنى دائما… قدم ما لديك من تعاطف وإيجابية ولا يشغلك ردود افعال الناس، لأنك تتصرف بطريقتك وبالخير والتفاؤل بداخلك، وابتعد عن ما يؤذيك إذا كنت لا تتحمل.

اترك تعليق

!-- Google Tag Manager (noscript) -->
%d مدونون معجبون بهذه: